Mahimeta_34841a68f9809ab.txt كلوب هاوس: كل ما تريد معرفته عن تطبيق Clubhouse

القائمة الرئيسية

الصفحات

 مرحبا بك ي محترم

نصيحة فقط لا تعصي ربك / لا تعصي والديك / لا تدخين او تشرب المخدرات 

/ لا تقترب من بنات الناس الا بحق تذكر كما تدين تدان

 ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

كلوب هاوس: كل ما تريد معرفته عن تطبيق Clubhouse

ربما سمعت عن تطبيق Clubhouse هذه الأيام، لكن من غير المحتمل أن تكون قد انضممت إلى Clubhouse حتى الآن. هذا لأن منصة الوسائط الاجتماعية الجديدة قد بنت سمعتها جزئيًا على الحصرية، حيث يجب عليك الحصول على دعوة من مستخدم سابق للدخول على الرغم من أن ذلك قد يتغير قريبًا. إليك في هذا المقال كل تحتاج إلى معرفته عن برنامج الجديد.

كلوب هاوس: كل ما تريد معرفته عن تطبيق Clubhouse

ما هو كلوب هاوس؟

تطبيق Clubhouse هو تطبيق اجتماعي يعتمد على الصوت، تصفه الشركة المالكة أنه نوع جديد من المنتجات الاجتماعية القائمة على الصوت حيث يسمح للناس في كل مكان بالتحدث ورواية القصص وتطوير الأفكار وتعميق الصداقات والتعرف على أشخاص جدد حول العالم.

انتشر الحديث حول كلوب هاوس انتشارًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في كافة الدول العربية، رغم ان التطبيق متوفر فقط لهواتف آيفون على متجر آبل ستور، هذا طبعا بعد أن أعلن إيلون ماسك أنه يقوم باستخدام التطبيق، ولك ان تعلم كم من المتابعين يتلهفون لاستخدام هذا التطبيق بعد تغريدة إيلون ماسك.

يقدم تطبيق كلوب هاوس إمكانية الدردشة الصوتية مع العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك الدخول والخروج من دردشات متوفرة في التطبيق، حول مواضيع مختلفة، في شيء يشبه البث الصوتي المباشر. يمكنك ببساطة الاستماع أو اختيار إلقاء أفكارك، ببساطة كأنك تجلس في مقهى مع الكثير من الأشخاص يتحدثون في موضوع معين.

الميزة الاساسية في هذا التطبيق انه لا يترك اي صوت في سيرفيراته، وهذه هي القاعدة الرئيسية: لا يوجد تسجيل للمحادثات ولا يتم حفظها نهائيا، بل ويتم حذف كل شيء بعد نهاية المحادثة.

بالحديث عن مؤسس التطبيق، فقد تم تطويره بواسطة بول دافيسون وروهان سيث العام الماضي. بحلول شهر مايو، قُدرت قيمتها بحوالي 100 مليون دولار على الرغم من وجود 1500 مستخدم فقط في ذلك الوقت وفقًا لـ CNBC.

من يستخدم Clubhouse الآن؟

في الواقع، أخذ تطبيق Clubhouse الشهرة في الأساس لأنه يستخدم من طرف عدد كبير من المشاهير، قد تسمع ان أشخاصا معروفين في العالم يستخدمون التطبيق وحتى أنهم قد يستضيفون الدردشات بينهم. من بعض النواحي، هذا جزء من جاذبية Clubhouse وهذا ما جعله يحصل على ما حصل عليه من الشهرة والاهتمام.

يفكر الكثير من المستخدمين انهم سيحصلون على الفرصة لسماع، وحتى المشاركة في محادثات مباشرة مع أشخاص مشهورين وأقوياء حول العالم.

بخلاف المشاهير، يبدو أن التطبيق يركز على الأشخاص الذين يعتبرهم عملاء نخبة، أصبح رمزًا للمكانة وجمع اشخاصا معروفين عالميا خصوصا انه بدأ من خلال دعوة واحدة فقط، لكنه الآن ينمو بشكل سريع وذكرت تايلور لورينز لصحيفة نيويورك تايمز في ديسمبر الماضي أن التطبيق لديه 600 ألف مستخدم مسجل.

كيف تحصل على دعوة على تطبيق Clubhouse؟

في الوقت الحالي، ما زلت لا تستطيع الانضمام إلى Clubhouse بدون دعوة. إذا كنت من مستخدمي iPhone، فيمكنك تنزيل التطبيق وحجز اسم مستخدم، إذا كان هذا النوع من التطبيقات يثير اهتمامك. لكن يبدو أن التطبيق يخطط للتوسع في القريب العاجل لعامة الناس وسيتم الجميع من تحميله.

تقول الشركة انها لم تفعل امكانية التسجيل للجميع حتى الآن لسببين: إنها تريد بناء مجتمع ببطء وتريد إعداد ميزات تساعدها في التعامل مع عدد أكبر من المستخدمين.

تعليقات

 مرحبا بكم في موقعنا المتواضع

 هنا فقط تحصل علي ما تريد بدون الإعلانات الرخمة و الانتظار المملي 

تحميل مباشر ( ميديا فاير mediafire - ميجا mega - جوجل درايف google drive )


في النهاية نحب نقول شرفتنا بزيارتك لموقعنا يا محترم 

التنقل السريع