Mahimeta_34841a68f9809ab.txt رسميا اعادة تطوير 3 العاب جديدة من العاب جتا GTA لجميع المنصات وهواتف الاندرويد والايفون 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

 مرحبا بك ي محترم

نصيحة فقط لا تعصي ربك / لا تعصي والديك / لا تدخين او تشرب المخدرات 

/ لا تقترب من بنات الناس الا بحق تذكر كما تدين تدان

 ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

رسميا اعادة تطوير 3 العاب جديدة من العاب جتا GTA لجميع المنصات وهواتف الاندرويد والايفون 2022

  شركة روك ستار تعمل علي اعادة تطوير العاب GTA القديمة واطلاقها بجرافيكس عالي في عام 2022 مثل لعبة GTA Vice City ولعبة GTA San Andreas ولعبة GTA III وسيتم نشرها كالعاب جديدة من العاب GTA علي جميع المنصات ومنها منصة هواتف الاندرويد والايفون 2022 .


نبذه عن العاب GTA الجديدة لعام 2022


لا شك ان العاب حرامي السيارات الشهيرة Grand Theft Auto او كما يطلق عليها العاب جتا GTA هي واحدة من الالعاب الشهيرة علي مر التاريخ , فقط اكتسبت العاب GTA شهرة واسعة جدا خلال العقد الحالي والماضي ايضا , اللعبة الشهيرة والتي تم اطلاق اكثر من 10 اجزاء منها واخرهم لعبة Grand Theft Auto V القوية والشهيرة , العاب جتا GTA التي اطلقتها شركة Rockstar Games لاول مرة في التسعينات واخر كان منذ عامين باطلاق لعبة Grand Theft Auto Online .

تستعد الان شركة Rockstar Games لاعادة اطلاق 3 نسخ قديمة من العاب GTA من جديد باعادة تطوير من جديد من خلال عملية Remaster لثلاثة من افضل العب GTA الكلاسيكية القديمة.

معني كلمة ريماستر للالعاب هو اعادة تطوير العاب قديمة من الجيل السابق وجعلها بجرفيكس عالي وتطورات تتناسب مع الجيل الحالي مثلا اذا كانت هناك لعبة من جيل بلايستيشن 2 يتم اعادة تطويرها ولكن بنفس المحتوي الخاص بها ولكن يتم تعديل الرسوميات في اللعبة والاصوات وواجهه المستخدم وباقي الاعدادات حتي تتناسب لكي تلعبها علي بلايستيشن 4 او بلايستيشن 4 وحتي الهواتف القوية ونيندندو سويتش واجهزة الحواسيب القوية الان وبالطبع اجهزة XBOX من الجيل الجديد .

فبحسب موقع kotaku الشهير في مجال الالعاب فان شركة روك ستار حاليا تعمل علي اطلاق Remaster لالعاب GTA Vice City ولعبة GTA San Andreas ولعبة GTA III وسيتم نشرها كالعاب جديدة من العاب GTA علي جميع المنصات ومنها منصة هواتف الاندرويد والايفون في اواخر عام 2021 او اوائل عام 2022.

كتب موقع kotaku حيث قال ايضا : بعد أشهر من الشائعات ، علمت Kotaku من مصادر أن Rockstar Games قد تعيد إتقان ثلاث ألعاب Grand Theft Auto الكلاسيكية القديمة. في الوقت الحالي ، يبدو أنه سيتم إصدار هذه الألعاب في وقت لاحق من هذا الخريف للعديد من المنصات ، بما في ذلك Nintendo Switch و الهواتف المحمولة الاندرويد والايفون .

على مدار العام الماضي ، انتشرت الشائعات على Twitter و Reddit ووسائل التواصل المختلفة التي ان شركة Rockstar تعمل الان على إعادة صنعها أو إعادة إنتاجها لعناوين Grand Theft Auto الكلاسيكية التي تعود إلى عصر PS2. ازدادت شعبية هذه الشائعات فقط حيث استخدمت الشركة الأم لـ Rockstar ، Take-Two Interactive ، عمليات الإزالة وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية لإزالة تعديلات GTA الكلاسيكية من الإنترنت أثناء الإعلان عن أن الناشر لديه ثلاث ألعاب معاد تصميمها قيد التطوير. بينما لا يمكن لـ Kotaku تأكيد ما هي كل تلك العناوين المعاد صياغتها المزعجة على وجه التحديد ، يمكننا التأكيد من خلال تأكيد التفاصيل من ثلاثة مصادر أن محولات GTA في المراحل النهائية من التطوير حاليًا.

تواصل Kotaku مع Rockstar بشأن هذه الألعاب المعاد تصميمها وإصدارات GTA المستقبلية. لكن مصادرنا لديها ، حتى الآن ، سجلات تتبع موثوقة نبهتنا إلى التحديثات في GTA Online و Red Dead Online أسابيع إن لم يكن قبل أشهر.

وفقًا لهذه المصادر ، تعمل Rockstar بنشاط على تطوير إصدارات مُعاد تصميمها من Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto Vice City و Grand Theft Auto San Andreas. يتم إعادة تصميم هذه الألعاب الثلاثة باستخدام Unreal Engine وستكون مزيجًا من "الرسومات الجديدة والقديمة". قال أحد المصادر الذي يدعي أنه شاهد مقتطفًا من الألعاب قيد التشغيل إن الصور المرئية ذكّرتهم بنسخة معدلة بشدة من عنوان GTA الكلاسيكي. يتم أيضًا تحديث واجهة المستخدم الخاصة بالألعاب ، ولكنها ستحتفظ بنفس النمط الكلاسيكي. لم تتم مشاركة أي تفاصيل حول طريقة اللعب ، ولكن تم إخبار Kotaku أن هذه العناوين المعاد تصميمها تحاول أن تظل وفية لألعاب GTA التي تعود إلى عصر PS2 قدر الإمكان.

بدا أن هذه الإصدارات الجديدة سيتم تجميعها معًا ومنحها للاعبين الذين اشتروا منافذ الجيل التالي القادمة من GTA V و GTA Online كنوع من المكافأة أو "هدية شكر" من Rockstar. ثم تغيرت الخطط ، وكان من المقرر إطلاق الثلاثية المعاد تصميمها في وقت سابق من هذا العام. ومع ذلك ، فقد تغيرت الخطط مرة أخرى ، والآن من المقرر إطلاق العناوين المعاد تصميمها في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S و Switch و PC و Stadia والهواتف المحمولة.

يبدو أن أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة قد تتأجل إلى العام المقبل حيث تركز Rockstar على تطوير منافذ وحدة التحكم أولاً وهي منصات البلايستيشن و XBOX . في حين أن البعض ربما توقع أن تقوم Rockstar بالتباعد عن هذه الإصدارات ، إذا لم يتم إصدارها في الذكرى السنوية العشرين لكل لعبة ، فقد أخبرتني المصادر أن هذه ليست الخطة الحالية. بدلاً من ذلك ، يبدو أنه سيتم إصدار جميع الألعاب الثلاث في حزمة واحدة مجمعة قد يتم بيعها رقميًا فقط.

في الوقت الحالي ، تركز Rockstar على إخراج ألعاب Grand Theft Auto الثلاثة المعاد تصميمها إلى جانب منافذ الجيل التالي من GTA V. يقود Dundee التطوير ، والعديد من الاستوديوهات الأخرى عبر شبكة فرق Rockstar الواسعة تشارك أيضًا في كلا المشروعين. وفقًا لأحد المصادر ، فإن كل شخص يتحول إلى دعم هذه العناوين هو أحد الأسباب الرئيسية وراء مشاهدة Red Dead Online تحديثات أقل وأصغر. ولكن إذا انتهى كل هذا ، فقد يكون عامًا مثيرًا للغاية لمحبي ألعاب GTA الكلاسيكية.

مصدر المعلومات من هنـــــا

فيديو شرح العاب جتا الجديدة لعام 2022

تعليقات

 مرحبا بكم في موقعنا المتواضع

 هنا فقط تحصل علي ما تريد بدون الإعلانات الرخمة و الانتظار المملي 

تحميل مباشر ( ميديا فاير mediafire - ميجا mega - جوجل درايف google drive )


في النهاية نحب نقول شرفتنا بزيارتك لموقعنا يا محترم 

التنقل السريع